دخول
رؤية المدرسة
رؤيتنا
نسعى إلى التميز من خلال تكوين مجتمع تربوي تعليمي فعال يتوافق مع الاستراتيجيات التعليمية الحديثة ويتمتع أفراده بشخصية متكاملة ومؤهلة للقيام بأدوارها في ظل عالم متغير ومتطور .
رسالة المدرسة
رسالتنا
تقديم تعليم متميز وإعداد جيل قادر على استثمار فرص النجاح عن طريق تنمية معارفهم وقدراتهم ومهاراتهم وإذكاء روح الحوار والثقة بالنفس لخدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم وفق استراتيجية إدارة الخدمات التعليمية .
المواضيع الأخيرة
بحـث
محرك بحث القديس يوسف
مايو 2024
الأحد | الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | |||
5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 |
12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 |
19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 |
26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
لوحة شرف
فريق الجودة ومهام كل فريق
صفحة 1 من اصل 1
فريق الجودة ومهام كل فريق
فرق الجودة ومهام كل فريق
1 ـ فريق قيادة التطوير والجودة وعليه .......
** متابعة الآداء لكل الفرق
** وضع الخطة الشاملة للتطوير الجودة فى المدرسة
** تشكيل جميع الفرق الأخرى وهى
2 ـ فريق التهيئة والاستعداد وعليه
** وضع خطة إجرائية للتهيئة والاستعداد
** نشر ثقافة الجودة وعمل الملصقات والمطبوعات وأناشيد
** يفضل أن يكون أعضاء هذا الفريق من جميع مدرسى المجالات المختلفة .
3 ـ فريق قيادة التقييم الذاتى وعليه ..
** عمل الخطة الإجرائية للتقييم الذاتى .
** متابعة تدريب المختصين بالتقييم الذاتى فى فرق المجالات التسعة وينم التدريب على يد فريق التدريب والجودة .
** يتولى نصف الفريق المجال الرئيسى القدرة المؤسسية (الرؤية والرسالة ـ القيادة والحوكمة ـ الموارد البشرية والمادية ـ المشاركة المجتمعية ـ توكيد الجودة والمسائلة )
ويقوم بتوزيع استبيانات القدرة المؤسسية على الفئات المستهدفة ثم جمعها وتوزيعها على المجموعة المختصة بعمل التقييم الذاتى والمصفوفة فى فرق مجالات القدرة المؤسسية
** نصف الفريق الثانى يتولى الفاعلية التعليمية ( فريق المتعلم ـ فريق المعلم ـ فريق المنهج المدرسى ـ فريق المناخ التربوى ) ويقوم بتوزيع استبيانات القدرة المؤسسية على الفئات المستهدفة ثم جمعها وتوزيعها على المجموعة المختصة بعمل التقييم الذاتى والمصفوفة فى فرق مجالات الفاعلية التعليمية .
** نفس المجموعتين عليهما متابعة الأداء فى التقييم الذاتى ( استبيانات ومقابلات وملاحظات ...... فى المجالات التسعة وذلك من خلال خطة متابعة وتقارير متابعة ومحاضر اجتماعات )
** بعد االأنتهاء من التقييم الذاتى على كل مجموعة من المجموعتين عمل التقرير النهائى للتقييم الذاتى وذلك بعد أخذ تقرير مصغر من القائم بالتقييم الذاتى فى فرق المجالات التسعة .
** نفس المجموعتين بعد الانتهاء من التقرير النهائى للتقييم الذاتى عليما متابعة الأداء فى تنفيذ خطط التحسين والتى وضعتها فرق المجالات التسعة لمعالجة فجوات الأداء وذلك من خلال الاجتماعات وتقارير المتابعة .
4 ـ فريق وحدة التدريب والجودة
** وضع خطة التدريب طبقاً للفئات المختلفة فى المدرسة .
** تجهيز وإعداد مادة التدريب لكل فئة .
** القيام بعمل محاضرات وورش عمل
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس أكتوبر 13, 2016 6:23 am من طرف Admin
» نكت وطرائف
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 11:16 am من طرف shady.8000
» علمتني الحيااااااااااة
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 10:05 am من طرف shady.8000
» البرلمان المدرسى
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 9:27 am من طرف shady.8000
» تسعى الاتحادات الطلابية الى تحقيق الاهداف الآتية
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 9:12 am من طرف shady.8000
» تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المدرسة :
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 9:08 am من طرف shady.8000
» اختصاصات مجلس إتحاد طلاب الفصل
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 9:01 am من طرف shady.8000
» خطة اللجنة الاجتماعية
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 8:51 am من طرف shady.8000
» مستويات تشكيل الاتحادات الطلابية
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 8:42 am من طرف shady.8000